منتدى التسويق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المعرفة و التسويق يتميز بجديد الساحة الفنية والعلمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اطرف النكت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sabir25
المراقب العام
المراقب العام
sabir25

tvsoft 4

اطرف النكت Empty
مُساهمةموضوع: اطرف النكت   اطرف النكت Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 7:10 am

*هذا واحد عندو ديدان ف كرشو مشا عند طبيب قليه مكيانش دواك .جا واحد قاليه لقيت لي اداويك سير عند شيخ اعطيك دوا. مشا عند الشيخ قليه شري بطيخة كبيرة حلوة أ جلس عليها اخرج الحنش لكبير اذوق امشي اقل لحناش خرين اجيو تكلو أ غدي اخرجوا لحناش كلهوم.مشا شرا بطيخة حلوة كبيرة جلس عليها خرج كبير ديدان ذاق اهو اقل لديدان خرين شباب سيروا طلعوا البطيخة ههههههههههههههههههههههه

*هذا أستاذ سول واحد التلميذ قالوا باباك تسلف 1000 درهم من البنك أتسلف 1000 درهم من جاركوم شحال غادي ارد جاوبوا التلميذ ميراد حتى حاجة قالو الاستاذ جلاس الكسول جابو التلميذ انت مكتعرفش الوالد ههههههه

*هذا معلم ضرب ولد صغير جا ابه عند المعلم قالو علاش ضربتيه قالو كايدير بساله جاوبو والد الطفل الى عاود مرة خرة ضرب لي فجنبو ويخاف ولدي ههههههه

*هذا واحد خدا مو لمستشفى دوزلها طبيب قال طبيب لولدها موك مافيها والو شوفليها شي راجل عندو خمسين عام .ملي خرجو قالت الام لولدها شوف اولدي الى ملقتيش شواحد عندو خمسين جيب 2 ديال خمس و عشرون هههههههه
Дsm@r

Дsm@r

tvsoft 8

اطرف النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطرف النكت   اطرف النكت Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 1:47 am

*هذا أستاذ سول واحد التلميذ قالوا باباك تسلف 1000 درهم من البنك أتسلف 1000 درهم من جاركوم شحال غادي ارد جاوبوا التلميذ ميراد حتى حاجة قالو الاستاذ جلاس الكسول جابو التلميذ انت مكتعرفش الوالد ههههههه
شكرا اخي هده الابتسامة الرائعة نكة عجبتني بزاف
في انتضار الجديد
http://www.AraniZik.Com

اطرف النكت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روائع النكت
» النكت والفرفشه
» '^'~*-._.-* موسوعة النكت - حصرية *-._.-*~'^'
» النكت الحمرا وشووية نكت جاااامده للحبايب