منتدى التسويق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المعرفة و التسويق يتميز بجديد الساحة الفنية والعلمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل أعود لزوجي ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رحيق الورد

رحيق الورد

tvsoft 1

هل أعود لزوجي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل أعود لزوجي ؟   هل أعود لزوجي ؟ Icon_minitimeالجمعة يناير 08, 2010 6:00 am

السلام عليكم ورحمة الله: اتمنى من اخواتي الفاضلات حل مشكلتي
اخواتي في الله انا مطلقه من سنتين وعندي ولد انا طلبت الطلاق من زوجي لاستحالة الحياه بيننا ويشهد الله اني لم اقصر بحق من حقوقه لكن مافي شئ يرضيه تدخل اهله ساعد على تازم المشاكل بينناانا بطبيعتي اكره المشاكل احب الهدوء والاستقرار وكنت مرتاحه بيت اهلي وطلبت طلاق ولست نادمه عليه خاصه بعد ماوصلت الامور للضرب وبعد طلاقي بثلاث شهور زوجته امه خاصه انه ولد خالي وبكل ماريد اسبه انا صايمه احضر لاخي بطاقة دعوه لزواجه وانا فوضت امري الى الله وكنت اشغل نفسي بذكر الله عن التفكير فيه وبعد طلاق بخمس شهور صار يبعث نفقه لولدي 200 ريال لكن والدي ماكان مقصر ابدا وماكنت احتاج حتى نفقته وبعد سنه توفي والدي بحادث سياره وزارتنا امه ظمتني لصدرها وصرت ابكي عليه هي كانت طيبه معي بس الحريم اللي مايخافون ربهم ينقلون لها كلام كذب على لساني انا كنت طيبه معها واعامله مثل امي كنت اجي من بيتي وادخل المطبخ معها ماخليها تعمل شئ لان اهلي ربوني على الوصل والطيب وبعد زواج ولدها صارت زوجته ماتجي عمتي ابدا وقطعتها من ولدها سبحان الله وندمت عمتي وطليقي اشد الندم لكن انا خلاص صفحه وطويتها رغم ان الان ماحد يسأل عن احتياجاتي انا وابني وكنت اريد ان اقدم ماجستير بعمان وابوي الله يرحمه كان موافق لكن اخي رفض وقال الوالد دام انا موجودلاتهتمي لاحدلكن انتقل الى رحمة الله ورفض اخي باعتبار انه الان ولي امري

طليقي يريدني ارجع وامه اقرب مالها تبكي حتى ارجع وانا محتاره ماريد طليقي خلاص كرهته وامه على عيني وراسي بس انا عايشه مع ولدها مش معها على فكره امه لسى تزورنا وانا استقبلها بكل حفاوه وترحيب خاصه عشان ولدي وهذا شئ خلاها تندم اكثر لدرجه قالت لي لو وحده غيرك طردتني

وما تقدم لي شخص مناسب يوافق على اكمال دراستي سواء داخل المملكه او خارجها
انا طموحي اكمل الماجستير لان منطقتي مافيها واخي رافض السفر وافكر ارجع لطليقي بس حتى اقدر اكمل طموحي خاصه اني متفوقه والعقبات تقويني ماتهدني لكن اكرهه ورب الكعبه تكفون ياخواتي ساعدوني ارجع واكمل دراستي وادمر نفسي مع زوج الله اعلم وش عمل فيني
اواجلس والعمر يضيع وان ماحصلت طموحي وربي ابكي محتاره شوروا علي ياهل الخبره
sabir25
المراقب العام
المراقب العام
sabir25

tvsoft 4

هل أعود لزوجي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل أعود لزوجي ؟   هل أعود لزوجي ؟ Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 8:27 am

هل أعود لزوجي ؟ E2eeb05696

هل أعود لزوجي ؟
صفحة 1 من اصل 1